كريم فيوسيدرم ب لحبوب الوجه وإلتهابات المناطق الحساسة 0

مشاكل البشرة كثيرة والوجه خاصة لحساسيته وكثرة تعرضه للتغيرات الطبيعية والمواد الكيميائية الموجودة فى مستحضرات التجميلية، لذلك تكون النتيجة مشاكل تزعجنا ونبحث على مايزيلها لذلك سنقوم بمراجعة لكريم فيوسيدرم ب الذي يعالج عدة مشاكل.

كريم فيوسيدرم ب

كريم فيوسيدرم ب من أهم وأفضل الكريمات التي يمكنها أن تقضي على الالتهابات والفطريات وتهيج الجلد وخاصة بعد الحلاقة، ويعالج الحساسية والجروح والالتهابات الجلدية المختلفة.

كريم فيوسيدرم ب مضاد حيوي يستخدم لمحاربة البكتيريا موجبة الجرام وخصوصًا المكورات العنقودية، والبكتيريا الأولية والثانوية وينفذ بفاعلية في الجلد ليقضي على البكتيريا ويحد من تكاثرها بل ويقضي عليها.

ويستخدم فيوسيدرم ب في علاج الكثير من الإصابات الجلدية مثل “تقيح الجروح- الدمامل- التهابات العد البثري- يعالج الصدفية – الحمرة- التهابات الإكزيما البكتيرية- التهابات الجلد الدهنية” ولا يسبب جفاف البشرة فهو يتكون من “فيوسيديك أسيد الذي يقضي على جميع أنواع البكتيريا المسببة للأمراض الجلدية و بيتاميثازون” التي لها دور في علاج الالتهابات المختلفة للجلد والقضاء على الاحمرار والالتهابات.

كريم فيوسيدرم ب لتبيض

كريم فيوسيدرم ب يستخدم لتبييض البشرة حيث أنه من أهم المضادات الحيوية التي لها المقدرة على علاج الأمراض الجلدية التي تنتج عن البكتيريا مثل “حب الشباب واحمرار الوجه، والتهابات بصيلات الشعر فهو كريم يتميز بالفاعلية والأمان.
 يتكون من حمض الفيوسيديك المضادة للبكتيريا، والبيتاميثازون التي يدخل في تكوينها مادة الكورتيكوستيرويد التي يتم اشتقاقها من الكورتيزون ليقوم بتبييض البشرة وعلاج حب الشباب والالتهابات البكتيرية والبهاق والدمامل والإكزيما، كريم فيوسيدرم ب لتبيض الفخذين وتحت الإبط والوجه والقضاء على جميع مشاكل البشرة التي تسببها البكتيريا والميكروبات.

كريم فيوسيدين بمختلف انواعه و استخداماته المذهلة في علاج الالتهابات الجلدية

لكن يجب أن يؤخذ في الاعتبار عدم ملامسة العين عند القيام باستخدام الكريم وغسل الأيدي جيدًا بعد الاستخدام الذي يكون بتدليك المنطقة المراد تبييضها وعلاجها بكفاءة وفاعلية في التبييض وعلاج الحبوب.

فيوسيدرم ب للوجه

كثيرًا ما يصاب الإنسان بالقلق حيال إصابة وجهه ببعض الحبوب والبثور والدمامل بفعل البكتيريا والميكروبات المعدية ويقف حائرًا ماذا يفعل ليقوم بعلاج هذا دون أن يصاب بجفاف الجلد.

يأتي فيوسيدرم ب للوجه هو الحل المناسب والأمثل للتخلص من جميع ما يعانيه من مؤرقات حيث أنه مضاد حيوي قادر على التخلص من البكتيريا المسببة للحبوب ومشاكل الوجه فهو يُصنع من مادة البيتاميثازون التي تقوم بعلاج التهابات وتهيجات واحمرار الوجه، ومادة الفيوسيديك التي تعمل كمضاد حيوي فعال للقضاء على البكتيريا.

استخدامات كريم فيوسيدرم للوجه

  • يمكن استخدام الكريم كمضاد حيوي للقضاء على البكتيريا والفطريات التي تسبب ظهور حب الشباب.
  • يستخدم للقضاء على حب الشباب والبثور التي تظهر بالوجه.
  • يعالج الدمامل التي تظهر في الوجه نتيجة تكاثر الجراثيم.
  • يعالج جميع التقرحات الجلدية في وجه الإنسان.
  • يحد من الالتهابات والاحمرار وتهيج البشرة.
  • يحافظ على البشرة نظيفة من هجمات الفطريات والجراثيم والبكتيريا.
  • السيدات التي تقوم باستخدام كريمات تقشير يتخلف عن ذلك حبوب يساعد الكريم في القضاء عليها بفاعلية وأمان.
  • يساعد في علاج آثار الحبوب والحفر الناتجة نتيجة استخدام كريمات التقشير والتي تسبب جفاف البشرة.
  • يخلص البشرة من الالتهابات الجلدية بسرعة وفاعلية وكفاءة لا مثيل لها.
  • يحد من الالتهابات المختلفة في بشرة الوجه.
  • يقوم بعلاج حبوب البشرة الناتجة عن الليزر حيث تفضل الكثير من السيدات إزالة شعر الوجه بالليزر.
  • يساعد في التخلص من الحروق الناتجة عن أشعة الشمس.
  • كما يقوم كريم فيوسيدرم ب لعلاج حب الشباب ويقضي على جميع مسبباته بالإضافة إلى الحبوب الثانوية.
  • يقوم كريم فيوسيدرم ب بعلاج الحبوب التي تسببها مستحضرات التجميل، ويستخدم لإصلاح ما أفسده عمليات تقشير البشرة غير الآمنة والتي تسبب ظهور البثور والحبوب.
  • ويستخدم الكريم أيضًا في التخلص من الدمامل والجروح المختلفة في الوجه، ويقلل الالتهابات المختلفة في بشرة الوجه.

طريقة استخدام كريم فيوسيدرم ب للوجه

  1. أول ما يتم فعله أن يتم تنظيف وتجفيف بشرة الوجه جيدًا.
  2. إزالة أي أثر للمكياج من الوجه ككل.
  3. يتم التنشيف والتجفيف بمناشف ورقية برفق ولين.
  4. يتم دهن الكريم بمعدل ثلاث مرات في اليوم.
  5. يوضع كمية مناسبة على المناطق المراد علاجها في الوجه.
  6. المداومة على وضعه حتى تتضح نتائجه وما يرجوه المستخدم.
  7. الابتعاد عن منطقة العين فهي منطقة حساسة جدًا.
  8. لا يوجد أعراض وآثار جانبية لاستخدام فيوسيدرم ب.
  9. الكريم موضعي لذلك يجب وضعه على المنطقة المصابة فقط.
  10. فيوسيدرم ب يساهم في علاج الحروق الناتجة عن أشعة الشمس عند التعرض لها لفترات طويلة ويتم وضع كمية مناسبة على المنطقة المصابة وسوف تقوم بعلاج المناطق المصابة بفاعلية.
  11. الكريم يساهم في علاج لدغات الحشرات كالبعوض والناموس.

فيوسيدرم ب للمنطقه الحساسه

المناطق الحساسة تعتبر من أكثر الأماكن التي تقلق الإنسان عند إصابتها بالحبوب والبثور والدمامل ويبقي ألمها غير المحتمل سبب البحث عن أفضل المستحضرات الطبية والكريمات التي تساعد في علاج هذه الحبوب والدمامل والإكزيما والالتهابات التي يمكن أن تصيب جلد الإنسان وخاصة بعد إزالة الشعر ويصاب الجلد بالاحمرار والالتهابات، كما أن إهمال النظافة الشخصية يمكنها أن تؤدي إلى تكاثر البكتيريا والجراثيم والميكروبات في تلك المناطق ويمكنها أن تخلق الكثير من المشاكل الجلدية التي يصعب علاجها مع الوقت.

والسيدات كثيرًا ما يلجأن إلى إزالة الشعر بالليزر أو الشمع الذي يخلف الكثير من الحبوب والبثور والالتهابات التي تصبح بالنسبة لها كالصداع المزمن الذي تتمنى أن تتخلص منه وتتمتع ببشرة خالية من العيوب ناعمة رطبة.

كريم بيجمانورم لتفتيح المناطق الحساسة والكوع والركبتين مع مميزاته و طرق استخدامه

لذلك فإن كريم فيوسيدرم ب للمنطقه الحساسه يستخدم بعد القيام بتقشير تلك المناطق بكريمات التقشير أو كريمات التفتيح ويأتي كريم فيوسيدرم ب ليقوم بعلاج كل المشكلات التي يمكنها أن تؤرق وتؤلم صاحبها فهو يعتبر من أقوى وأفضل المضادات الحيوية واسعة المدى ويفيد في علاج الكثير من الأماكن المصابة بالحبوب والالتهابات وخاصة المناطق الحساسة.

وقد تم تصنيع كريم فيوسيدرم الأخضر للمناطق الحساسة حتى يتم علاج الحبوب والبثور والدمامل والاحمرار والالتهابات التي يمكن أن تظهر بعد التخلص من الشعر الزائد في منطقة تحت الإبطين أو منطقة البكيني، فهو لديه إمكانية إزالة الاحمرار والالتهابات والقضاء على البكتيريا والفطريات والميكروبات التي تسبب تقيح الجروح وتلوثها.

حيث أن الكريم يتكون من مضاد حيوي سريع وقوي المفعول يقضي على مسببات البكتيريا والفطريات والميكروبات وهي مادة الفيوسيديك التي تعالج العدوى بالبكتيريا.

ويحتوي أيضًا على الكورتيزون الموضعي التي يتم استخلاصه من البيتاميثازون التي يقوم بمهمة علاج الالتهابات والاحمرار والتورمات الجلدية، وتعالج الكثير من حالات الاكزيما.

كيفية استخدام كريم فيوسيدرم

  • قبل أن يتم استخدام الكريم يستلزم تنظيف المنطقة المصابة جيدًا، وتجفيفها بمناشف قطنية.
  • ثم القيام بعد ذلك بدهن المنطقة المراد شفائها بوضع طبقة مناسبة من الكريم عليها.
  • الانتظار إلى أن يتم امتصاص الكريم تمامًا.
  • غسل اليدين جيدًا بعد الانتهاء من عملية الدهان.
  • يجب عدم ملامسة الكريم لمنطقة العين حيث أنها منطقة شديدة الحساسية.
  • وينصح الأطباء بوجوب ارتداء الملابس القطنية الخالية من الأنسجة الصناعية لمنع تهيج الجسم وإصابته بالفطريات.
  • المداومة على استخدام الكريم إلى أن يتم الشفاء وإذا حدثت أي مضاعفات يجب استشارة طبيب الأمراض الجلدية فورًا.
  • لا يُنصح باستخدام كريم فيوسيدرم ب في المناطق الحساسة مثل منطقة العين والشفاة والمناطق التناسلية إلا بعد استشارة الطبيب الذي يعطي المريض الوصفة الصحيحة للاستخدام والفترة الزمنية التي يجب الالتزام بها.
Previous ArticleNext Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *