غسول سيتيال للوجه وحب الشباب وتطهير المناطق الحساسة 0

فوائد غسول سيتيال

غسول سيتيال له الكثير من الاستخدامات وهو ما تبحث عنه كل سيدة  وفتاة تريد أن تكون ذات جمال مميز فهو عبارة عن محلول رغوي يستخدم في القضاء والتخلص من البكتيريا الضارة والفطريات التي تتكون على جلد الإنسان.

وجاء غسول سيتيال ليقضي على كل هذه المشاكل فهو مستحضر متعدد الاستخدامات فيوجد ما هو خاص للاستخدام كغسول للمناطق الحساسة، لمنطقة الوجه للقضاء على حب الشباب والبثور والطفح الجلدي والحصول على بشرة ناعمة وصافية.

لقد أثبت غسول سيتيال أنه أفضل غسول لتعقيم وتطهير الجلد من كافة أنواع الجراثيم والميكروبات والفطريات والتي تسبب ظهور الحبوب والبثور والجيوب والطفح الجلدي والحكة والالتهابات الكثيرة التي تصيب الجلد من جراء الميكروبات لذلك فهو مستحضر طبي آمن وفعال عند استخدامه.

لذلك ينصح أطباء الجلدية باستخدام غسول سيتيال باستمرار ويجب أن يتواجد في استمرار في المنزل لاستخدامه كمطهر ومعقم واسع المدى ولجميع مناطق الجسم سواء للوجه والتخلص من الحبوب والبثور، أو للمناطق الحساسة، أو لتنظيف وتعقيم الجروح المختلفة وتعقيم اليدين للتخلص من الجراثيم والميكروبات والآفات العالقة بطبقات الجو ويمكن أن تصيب الإنسان بالكثير من الأمراض والأوبئة ويمكن استخدامه كبديل للكثير من المطهرات باهظة الثمن علاج حب الشباب والأماكن الحساسة والحفاظ عليها نظيفة معقمة.

غسول سيتيال للوجه

يتم استخدام غسول سيتيال للوجه حتى يمكن الحصول على بشرة  ناعمة وصافية ونقية خالية من الحبوب والبثور والحكة والاحمرار والالتهابات المختلفة، فهو يقوم بدوره في تطهير الوجه بفاعلية ومثالية ويساعد أيضًا في تنظيف مسام الوجه وتنظيفها من الجراثيم والميكروبات والفطريات التي تسبب إصابة الوجه بالحبوب والبثور والتي تؤدي إلى وجود الالتهابات والاحمرار والحساسية والحكة فهو يقضي على كل هذا بمجرد استخدامه.

إكتشيفي! غسول نيتروجينا فوائده وأنواعه

وبشرى لأصحاب البشرة الدهنية غسول سيتيال يساهم في علاج حب الشباب والقضاء على البكتيريا المسببة لظهور حب الشباب ويقلل من إفراز الدهون والزيوت الزائدة في بشرة الوجه، فهو آمن وفعال في تنظيف خلايا البشرة من الأتربة والشوائب والأوساخ العالقة به بفعل العوامل الجوية المختلفة.

وأصحاب البشرة الحساسة يتم استخدامه بأمان فهو لا يسبب الحساسية أو تهيج الجلد حيث أنه يحتوي على هيكزاميدين، كلورهيكسدين اللذان يساعدان على تهدئة البشرة وعلاجها من الحكة وعلاج الالتهابات التي تسببها الفطريات والجراثيم.

الغسول لا يسبب الجفاف أو الخشونة فهو يعطي الجلد طراوة ونعومة ويطهر وينظف بشرة الوجه تمامًا فقط كل ما عليك هو أن تضعه على المكان المصاب وهو سيقوم بالمهمة كاملة فهو بالاستخدام المستمر سوف يساعد على توحيد لون البشرة، ويعالج البقع الداكنة والسوداء، ويقي بشرة الوجه من العوامل البيئية المختلفة، يخفف من النمش والكلف ومن خلال الاستخدام الدائم يقضي عليه نهائيًا.

غسول سيتيال للمناطق الحساسة

تعاني أغلب السيدات من وجود حكة وروائح كريهة تصدر من المهبل وهو ما يشير إلى وجود بعض الالتهابات والإفرازات المستمرة ذات الروائح غير المحببة وبالتأكيد كل سيدة وفتاة تبحث عن الحل المثالي والفعالة والآمن على صحتها، في الغالب تكون هذه الإفرازات المهبلية عادية ولكنها تُصدر رائحة كريهة دون أي سبب ولكنها تقلق بنات حواء وخاصة المتزوجات منهن حيث أن هذه الإفرازات تسبب لهن مشكلة مع الأزواج وتجعل السيدة تشعر بالحرج والخجل.

وبالطبع تبحث عن غسول سيتيال المهبلي الذي سيخلصها من هذه المشكلة المزعجة حيث أنه لا يؤثر على منطقة المهبل ولا يسبب ألم أو تحسس أو حكة لذلك فهو غسول آمن وفعال في القضاء على المشكلات التي تعاني منها النساء.

غسول سيتال للمناطق الحساسة يتم تركيبه من مركبات تساهم في التخلص من مشكلة الإفرازات المهبلية نهائيًا حيث أن كل 100مل من سيستيال يحتوي على0.100 جرام من هيكزاميدين دى ايزيتيونات،  و0.100 جرام من كلورهيكزيدين ليقضي على الفطريات والميكروبات التي تؤرق كل سيدة.

دواعي استخدام سيتيال

  • سيتيال يستخدم كمطهر ومعقم للأغشية المخاطية في المهبل والفرج لدى السيدات والفتيات.
  • يقضي سيتيال على الفطريات التي تنمو على الجلد مسببة الالتهابات الجرثومية وينتج عنها الالتهابات والحبوب والتسميط.
  • عند إجراء العمليات الجراحية التي تخص النساء يتم استخدام سيتيال كمطهر ومعقم لكافة أنواع الجروح.
  • يمكن للسيدات استخدام سيتيال كمعقم ومطهر لليدين مثل المناطق الحساسة تمامًا.

تعرفي على : كريم فيوسيدرم ب لحبوب الوجه وإلتهابات المناطق الحساسة

==> عند استخدام سيتيال يتم تخفيفه فيجب وضع 100 مل على واحد لتر من الماء ويتم تطهير وغسل المهبل أو الجروح والمناطق الحساسة، ويمكن أن يتم استخدامه بدون تخفيف ولكن يفضل أن يُخفف حيث أنه محلول رغوي.، ولم يُثبت أن لغسول سيتيال أي آثار جانبية  إلا في حالات نادرة ولكنه أثبت كفاءته في القضاء على الجراثيم والميكروبات والفطريات المسببة لظهور الحبوب والبثور والروائح الكريهة في المهبل والفرج فهو منتج طبي آمن وفعال ويترك تلك المنطقة منتعشة ذات رائحة جميلة وعطرة.

غسول سيتيال لحب الشباب

حب الشباب يعاني منه الكثير من الشباب والفتيات بل يمكن أن يصيب الأطفال أيضًا وهذه مشكلة تؤرق الكثيرين وتجعلهم يشعرون بالخجل والحرج من أن وجوههم بها حبوب شباب وبثور والتهابات واحمرار ويبحثون باستمرار عن الحل لتلك المشكلة، وغسول سيتيال له مفعول السحر في القضاء على حبوب الشباب والبثور والحكة والالتهابات والاحمرار الذي يصيب بشرة الوجه، بل ويترك الوجه ناعم نظيف منتعش خالي من الجراثيم والميكروبات والآفات التي تصيب الوجه وتسبب ظهور الحبوب به.

سيتيال يقوم بمهمة تطهير وتعقيم وتنظيف الوجه من كل ما به من ميكروبات وعلاج حب الشباب بشكل آمن وفعال.

كيفية استخدام غسول سيتيال لحب الشباب

مهمة غسول سيتيال هي التطهير والتعقيم والقضاء على الآفات الجرثومية التي تسبب ظهور البثور والحبوب.
القيام بتنظيف البشرة من المكياج والدهون والشوائب والأتربة العالقة بالوجه.

ثم يتم غسل جميع الوجه بالماء والصابون للحصول على بشرة نظيفة تمامًا.

يجب تجفيف البشرة بمناشف ورقية معقمة حتى لا تنتقل العدوى من المكان المصاب للأماكن الأخرى.

بعدها يقوم المصاب بوضع كمية مناسبة من الغسول على الوجه ويتم التوزيع جيدًا على الوجه بأكمله ووجوب التركيز على الأماكن التي تكثر بها حبوب الشباب والبقع السوداء والكلف والنمش.

اليك: 5 طرق لازالة اثار حب الشباب بزيت الزيتون

يتم تكرار هذا الفعل يوميًا ثلاث مرات حتى يجد الوجه الاستفادة المرجوة من الغسول ويتم المداومة عليه إلى أن يتم شفاء الوجه تمامًا ويحصل من يستخدمه سواء الشباب أو الفتيات على بشرى ناعمة رطبة طاهرة معقمة ونظيفة وخالية من الفيروسات والميكروبات والحبوب والبثور.

أما لأصحاب البشرة الدهنية وهم أكثر الفئات التي تعاني ظهور الحبوب وإفراز الدهون والزيوت في البشرة وينصح أطباء الجلدية باستخدام صابون طبي لتنظيف البشرة وتطهيرها بجانب الغسول.

أما أصحاب البشرة الجافة فيجب استخدام مرطب لتفادي إصابة الوجه بالخشونة والجفاف والحصول على بشرة رطبة ناعمة خالية من الخشونة والتشققات وحبوب الشباب.

وبالنسبة لأصحاب البشرة الحساسة ينصح بإتباع الملاحظات والإرشادات التي ينصح بها والحفاظ على البشرة نظيفة وجافة باستمرار.

Previous ArticleNext Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *