جل ديفرين لعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب 0

معضلة الرؤوس السوداء وحب الشباب سببت العديد من المشاكل للنساء بالبحث عن حلول سواء خلطات طبيعة او كريمات العناية بالبشرة، وكما هو معلوم فان موقعنا دائما تجيدينا فيه بغيتك ،الحل اليوم في جل ديفرين الرائد في علاج الرؤوس السوداء وحب الشباب.

جل ديفرين للرؤوس السوداء وحب الشباب

المسام هي في الواقع الفتحات على الجلد للغدد الدهنية ، والتي تنتج الزيت الذي يحافظ على نضرة البشرة وحمايتها. وهي أكثر وضوحًا في أجزاء الوجه، مثل الأنف والجبهة والذقن، حيث تكون الغدد الدهنية موجودة بكثافة في هذه المناطق.

يعد ديفرين جل مناسب جدا لعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب فهو مختلفة بشكل مبهج، مبهج لأنه يحقق نتائج حقيقية حيث بفضل تركيبته المتكونة من أدابالين 0.1 ٪ العنصر الهام في علاج حب الشباب.

طريقة استخدام جل ديفرين

ضع طبقة رقيقة من ديفرين في جميع أنحاء وجهك مرة واحدة يوميًا سواء كان لديك سوى بضع بقع أو فاصل كامل. تذكر ، هذا ليس علاجًا موضعيًا تستخدمه فقط عند الحاجة، يمكن التعامل معه كجزء من روتينك اليومي للعناية بالبشرة لإبعاد المشكلات.

اكتشفي : كريم رتن اي لعلاج حب الشباب والكلف وتبييض البشرة

قد ترى بعض الاحمرار أو تهيج خفيف في المنطقة المعالجة. لا داعي للقلق، يحدث ذلك عندما تتكيف بشرتك مع العلاج، وعادة ما تنحسر بعد حوالي أربعة أسابيع.
لا يزال ديفرين جل يقوم بعمله للحد من الانسدادات التي يسببه حب الشباب، لذلك من المهم الاستمرار في استخدامه يوميًا. يمكنك أن تبدأ في رؤية انخفاض حب الشباب بعد أسبوعين من العلاج.

جل ديفرين للكلف

يعتمد على جل ديفرين لعلاج الكلف فهو مناسب في علاج الكلف الخفيف لكن يستخدم بحذر وتحت اشراف طبيب جلدية ، ويمكن ان تستخدم كريم ابيدو فهو فعال في علاج الكلف.

جل ديفرين للبقع والمناطق الحساسة

ديفرين يستخدم أيضا في علاج البقع الجلدية والتصبغات التي تصيب الجلد لأسباب مختلفة، ويلاحظ أنه لا يمكنك استخدام ديفرين من تلقاء نفسك، بل يجب استعماله بناء على ارشادات الطبيب المعالج.

ويمكن الاستفادة من المكوناات الفعالة في ديفرين للحصول على نتائج فعالة في علاج البقع السمراء الناتجة عن حالات معينة من الجيوب الأنفية أو عن بعض الأمراض الجلدية، أو ذلك الذي ينتج بسبب التعرض بكثرة لأشعة الشمس المباشرة.

كما يعالج ديفرين الاسمرار الذي ينتج عن الحمل والذي يطلق عليه اسم الكلف وكذلك الاسمرار الذي قد يصيب بعض الأماكن الحساسة مثل الإبطين والكوعين، وهنا يجب استعمال ديفرين في هذه المناطق بحذر.

طريقة استخدام جل ديفرين للبقع والمناطق الحساسة

في حالة استخدام ديفرين لإزالة البقع الصغيرة، يتم وضع كمية صغيرة على عقلة الإصبع (بحجم حبة البازلاء) ثم توضع على البقعة السمراء فقط مع محاولة الابتعاد قدر الإمكان عن المناطق المجاورة ذات اللون الطبيعي لتجنب حدوث أي التهابات، وتترك لمدة نصف ساعة ثم تزال بالماء.

في حالة إزالة لون البشرة الداكن من منطقة الكوعين والركب، يتم وضع كمية بسيطة من ديفرين على عقلة الإصبع وتطبيقها بالكامل على المساحة المصابة، فإذا لم تكن تلك الكمية كافية، يتم زيادة الكمية بحذر شديد وبكميات بسيطة على قدر الحاجة.

أما في حالة الرغبة لإزالة الكلف، فيمكن اتباع نفس الطريقة السابقة على بقع الكلف فقط وتجنب وضع ديفرين على المناطق الغير مصابة، مع الإشارة إلى أن بقع الكلف من البقع العميقة التي تتطلب علاجات إضافية.

في حالة العناية بالمناطق الحساسة باستخدام ديفرين، يتم تطبيق كمية بسيطة على المنطقة المراد تفتيحها وتترك لمدة 10دقائق ثم تشطف بالماء.

Previous Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *