تبييض الوجه بسرعة فائقة 0

تبيض الوجه وشده ،مطلب كل النساء بمختلف اعمارهن ،فبحكم موقعنا الجغرافي في الدول العربية فلأشعة الشمس دورا محواري في ظهور البقع داكنه وفرط التصبغ.

الاعتماد على كريمات العناية بالبشرة ليست الحل الامثل ،بحكم احتواء معظم الكريمات على مواد كيميائية قد تأثر بسلب على البشرة ،فتبحث معظم النساء على خلطات طبيعية تساهم في الحصول على بشرة مشرقه وبيضاء والتخلص من إسمرار الشمس. وهذا ما سنتناوله في تدوينتنا هذه بعنوان تبييض الوجه بسرعة فائقة.

تبييض الوجه

نظرًا لأن النساء يبحثن باستمرار عن طرق لتبدو أكثر جمالا دون أي آثار جانبية وبشرة البيضاء ،فإن الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه تلعب دورًا مهمًا للغاية في تطهير بشرتك دون اي اثار جانبية، قد حان الوقت الآن للتفكير في الأمر.

5 علاجات منزلية لإزالة أي نوع من بقع الجلد من وجهك

في هذه المقالة ساشارك معكم خلطة طبيعية، ترتكز على مرحلتين، في الخطوة الأولى ، سنقوم بإزالة طبقة الجلد الميتة وفي الخطوة الثانية نستخدم حزمة تبييض البشرة.

الخطوة الأولى

تعتمد هذه الخطوة على فرك الجلد للقضاء على الجلد الميت

ضعي ملعقة صغيرة سكر في وعاء
أضف عصير برتقال
أضف 1 زيت زيتون
أضف 1 ملعقة صغيرة عسل

  • امزجه جيدًا
  • ضعي مزيجًا من هذه الطبقة على بشرتك ودليك على سطح البشرة لبضع دقائق
  • امسحه بقطعة قماش مبللة
  • ثم اغسل وجهك بماء دافئ لوقا

الخطوة الثانية

تعتمد هذه على تطبيق خلطة التبييض بعد القضاء على الجلد الميت للحصول على وجه مشرق.

في وعاء ، ضعي ملعقة كبيرة من دقيق الأرز
إضافة 1/4 ملعقة شاي صودا الخبز
أضف 6 ملاعق عصير برتقال
امزجيهم جيدا

10 نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء

  • ضع طبقة سميكة من هذه الخلطة على بشرة وجهك
  • اتركيه لمدة 20 دقيقة
  • ثم افركه لمدة دقيقتين وغسله

نصائح للحفاظ على اشراق بشرة وجهك

اختيار روتين مناسب : لمحاربة العيوب اليومية ، من المهم وحتى الضروري تكييف روتين للعناية ببشرتك . أول ما عليك تحديده هو ما إذا كان لديك مزيج من البشرة الدهنية أو الجافة. نركز بعد ذلك على التفاصيل التي نريد تصحيحها: التجاعيد ، حب الشباب ، بقع الشمس … ثم نختار منظفها والخلطات الطبيعية المناسبة وكريم وفقاً لذلك.

تدليك الوجه : تقنية فعالة للاسترخاء الوجه، ومنع التجاعيد وسطع البشرة؟ التدليك الذاتي للوجه. عند تطبيق الكريمة كل صباح ، نستخدم إبهامنا لإنشاء حركات جلدية من الداخل إلى الخارج من عظام الخد. في الجبهة والخدين ، يتم تطبيق الضغط الخفيف مثل القرصات الصغيرة لتحفيز الدورة الدموية الدقيقة.

التقشير : لاستعادة الإشراق للجلد ، يعتبر التقشير ضروريًا. إنه يقضي على الخلايا الميتة ويسمح للأدمة وطبقات الجلد بالتجدد في الجمال.

حماية بشرتك من الشمس : في الصيف ، تبدو لنا الشمس كعدوان واضح للبشرة. ولكن ليس فقط هذا الموسم الذي يجب أن نكون حذرين منه. على مدار العام ، يجب حماية الوجه بمنتجات تحتوي على عامل حماية من الشمس.

Previous ArticleNext Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *