الليزر الكربوني للتصبغات 0

في ظل التطور الهائل الذي يشهده عالم التجميل سواء في المستحضرات أو الأجهزة الطبية، أصبح حلم كل امرأة في الحصول على بشرة نقية و مشرقة وصافية أمرا سهلا تحقيقه، حيث شهدت الفترة الأخيرة انتشار مراكز التجميل والمتخصصة في علاج مشاكل البشرة والجلد من خلال الاعتماد على خبراء واتباع أحدث التجارب في مجال التجميل، وسوف نوضح لكم في المقال التالي أهمية الليزر الكربوني للتصبغات، وكيفية التخلص منها.

فوائد الليزر الكربوني للتصبغات

الجدير بالذكر أن الليزر الكربوني يعد أحد أبرز التقنيات الحديثة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، والذي اثبت كفائته في التخلص من عدد كبير من المشاكل التي كانت تعاني منها النساء دائما في البشرة مثل البقع الداكنة أو النمش أو البثور أو التجاعيد، أو تصبغات البشرة والكلف وحب الشباب.

كيفية استخدام الليزر الكربوني للتصبغات

عند عمل جلسة ليزر الكتروني يتم الاعتماد على جهاز Spectra VRM لما يتمتع به من فاعلية في علاج مشكلة التصبغات البنية السطحية والبقع الغامقة، وتوحيد لون البشرة ومنحها لون فاتح واشراقة .

وتبدأ الجلسة من خلال وضع كريم من جزيئات الكربون على المنطقة المراد تفتيحها من البشرة أو الجلد،  لمدة نصف ساعة، ثم يقوم الخبير بتمرير شعاع الليزر ذو الموجة الطويلة على المنطقة المراد علاجها و تسليطه عليها مباشرة، ومع ارتفاع حرارة جزيئات الكربون تبدأ عملية التقشير فاعليتها.

استخدامات الليزر الكربوني

هناك العديد من الاستخدامات بجانب استخدام الليزر الكربوني في علاج التصبغات مثل :

·    الليزر الكربوني يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من أي بقع غامقة في الجسم او الجلد وتحفيز الخلايا على النمو وإعادة النضارة للبشرة.

·    كما يعمل الليزر الكربوني على علاج حب الشباب، ولقد أثبت فاعليته عن كثير من الوصفات الطبيعية ومستحضرات التجميل العالمية، فضلا عن كونه آمن في الاستخدام.

·    ويعمل الليزر الكربوني على التخلص من التصبغات البنية  الموجودة في المناطق الحساسة الموجودة على البشرة، في بعض الحالات مثل الكلف .

·    الحد من ظهور علامات تقدم العمر، وإزالة التجاعيد، وتحفيز انتاج الكولاجين في البشرة، مما يمنحها إشراقة طبيعية لنضارة وحيوية وتبدو أصغر من حيث العمر.

تعرفي على: كريم ديرما مكافح التجاعيد

·    يعمل الليزر الكربوني على تقشير البشرة بشكل فعال والتخلص من طبقات الجلد الميت، وتنظيف البشرة بشكل عميق وآمن، وتطهير المسامات التي تتراكم فيها الاتربة والغبار.

·    كما يمكن الاعتماد على جلسات الليزر الكربوني في علاج الوحمات والوشم، والتي تتم بدون ألم وبشكل آمن.

·    كما يعمل على علاج الكلف والنمش والبثور.

·    ويمكن استخدام الليزر الكربوني بشكل أساسي في تفتيح منطقة الركب والاكواع، والتي تحتوي على تراكمات من جلد ميت لفترات طويلة مما يمنحها ملمس خشن ولون غامق، كما يعمل الليزر الكربوني على التخلص من السواد الموجود تحت الإبط وفي المنطقة الحساسة.

·    ويستخدم الليزر الكربوني في إزالة الندبات و اثار الحروق.

وتجدر الاشارة إلى أن نتائج جلسات العلاج بالليزر الكربوني يمكن ملاحظتها بشكل أسرع مع أول جلسة، وبدون ألم سوى الشعور بوخزات بسيطة أثناء تسليط الليزر على المنطقة المراد علاجها من الجلد او البشرة، واحمرار خفيف يختفي مع مرور الوقت.

كما يعد الليزر الكربوني أبرز الأساليب التي يلجأ إليها في عملية التقشير الكيميائي للبشرة، لما تتمتع به هذه العملية من حيث مدة حساسية البشرة والتي تكون أقصر زمنيا من مختلف الطرق العلاجية.

Previous ArticleNext Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *