انسي البوتوكس! اقوى خلطة لازالة التجاعيد بعد الاستخدام الثاني! 0

كنتيجة للشيخوخة ، تظهر التجاعيد و يمكن أن تظهر أيضًا بسبب بشرة غير صحية ، وبسببها ، فإننا نصبح أكبر سنا مما نحن عليه. و تتكون التجاعيد بشكل خاص حول العين والفم والعنق ويمكن أن تصبح شقوقًا .

الأدمة هي الطبقة الثانية من الجلد التي تحتوي على العناصر الهيكلية للبشرة ، ومعظمها البروتين الذي يمنح البشرة القوة والمرونة ويحتوي أيضًا على الكولاجين والإيلاستين.

ومع تقدمنا ​​في السن ، تنقسم الخلايا بشكل أبطأ ، وتبدأ الأدمة في النحافة وتبدأ في إضعاف شبكة الكولاجين والألياف المرنة. هذا يؤدي إلى ظهور التجاعيد على سطح الجلد.

نظرًا لأنه لا يمكننا إيقاف الزمن، فقط الذي يمكننا فعله هو اتخاذ تدابير وقائية لإبطاء عملية حدوث التجاعيد والحفاظ على بشرتنا ناعمة وصحية قدر الإمكان.

اليك هذه الخلطة الطبيعية التي تزيل التجاعيد بعد الاستخدام الثاني:

مكونات:

1 الأفوكادو
2 ملاعق كبيرة مسحوق الكاكاو
2 ملعقة شاي العسل


طريقة التحضير و الاستعمال:

ضع جميع المكونات في الخلاط واخلطها حتى تحصل على مزيج ناعم. تجنب المنطقة الحساسة حول العين ضع الخليط على وجهك واتركه لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة. بعد ذلك ، تغسل بالماء الدافئ.

افعل هذا مرتين في الأسبوع.
في هذه الوصفة ، يلعب الأفوكادو دورًا في الحد من الالتهابات وتنعيم وترطيب البشرة. العسل ومسحوق الكاكاو يحفز الدورة الدموية ويحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تمنع علامات الشيخوخة.

Previous ArticleNext Article

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *